كود خصم موقع 6 ستريت

هل جربت كود خصم موقع 6 ستريت الذي يوفر حتى 50% على المشتريات؟

جرب الآن كود خصم موقع 6 ستريت واحصل على تخفيضات إضافية وجرب متعة التسوق اونلاين. مئات العلامات التجارية وآلاف المنتجات التي تصلك حتى باب البيت.

WUO

استكشف متعة التسوق أونلاين من خلال الحصول على كود خصم موقع 6 ستريت الذي يوفر لك حتى 80% على بعض الماركات، بالإضافة إلى كود خصم 6 ستريت على قائمة المشتريات كاملة بتخفيض يصل إلى 20%. تعرف على المزيد حول موقع 6 ستريت وطرق الشراء منه بأقل الأسعار.

ماذا تعرف عن موقع 6 ستريت؟

موقع 6 ستريت واحدًا من المواقع الإلكترونية التي تضم آلاف المنتجات والعلامات التجارية المختلفة، يتولى الموقع تسويق المنتجات الأصلية فقط لذا فإن كنت تبحث عن الخامات والماركات العالمية التي تميز إطلالتك فابحث عن موقع 6 ستريت.

يعرض الموقع المنتجات في 10 أقسام رئيسية؛ أولها قسم وصل حديثًا والمُخصص لعشاق الموضة ومحبي التميز الذين يفضلون اقتناء القطع الأصلية النادرة وجميعها تخضع لـ كود خصم موقع 6 ستريت.

يليه قسم الماركات والذي يمكنك من خلاله تسوق منتجات علامة تجارية معينة فقط دون غيرها أو لمتابعة أزياء هذه الماركة وتنسيق ملابسك.

والأقسام الأخرى هي الملابس، الأحذية، الحقائب، الاكسسوارات، مستحضرات التجميل، الرياضة، المنزل وقسم الأوتليت. عند اختيار أحد هذه الأقسام ستظهر لك بعض المجموعات لتسهيل عملية التسوق.

هل عروض موقع 6 ستريت أصلية؟

بالطبع نعم، العروض أصلية ومُقدمة من العلامات التجارية إليك مباشرة. قد يصيبك القلق عندما تجد بعض المنتجات التي اعتدت على شرائها متاحة على موقع 6 ستريت ويمكنك الحصول عليها من خلال كوبون 6 ستريت بنصف الثمن، ولكن هذا لا يعني أنها منتجات أصلية.

وحرصًا من الموقع على ضمان حقوق العملاء يمكنك استبدال أو إرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام إذا لم يعجبك المنتج.

كود خصم موقع 6 ستريت

يوفر متجر 6 ستريت العديد من أكواد الخصم والعروض والتخفيضات وذلك لدعم تجربة الشراء اونلاين وضمان إرضاء العملاء وتوفير المنتجات الأصلية بأقل سعر ممكن.

يوجد كود خصم لـ 6 ستريت يوفر لك حتى 10% من إجمالي الفاتورة، يتم إدخاله قبل تأكيد عملية الشراء للحصول على الخصم وسوف أوضح لكم في الفقرة التالية كيفية تفعيل خصم 6 ستريت.

كما يقدم الموقع أيضًا أكواد وقسائم شرائية لبعض الماركات مثل كود خصم الدو من 6 ستريت بخصم يصل إلى 50% بشرط أن تكون محتويات الحقيبة كاملة من هذه العلامة التجارية فقط.

تجربتي مع موقع 6 ستريت

سأوضح لكم ما قمت به بالتحديد خلال رحلتي التسويقية عبر موقع 6 ستريت وكيف حصلت على تخفيض مميز:

1 – قمت بفتح الموقع الرسمي لـ 6 ستريت واختيار اللغة العربية وتحديد الدولة حيث أن الموقع متاح في 6 دول عربية (السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، الكويت، وسلطنة عمان)

2- كنت أريد شراء فساتين لذا قمت بالذهاب إلى قسم الملابس والنقر على مجموعة فساتين، وعندها وجدت تشكيلة راقية من الفساتين وبأسعار مميزة جدًا بالإضافة إلى وجودة خصم يتراوح من 30-50% على أغلب المعروضات.

3- بعد اختيار الملابس التي أعجبتني قمت بالذهاب إلى حقيبتي لإتمام عملية الشراء، وهنا كانت المفاجأة! وجدت الخصم مطبق على المنتجات وعند إدخال كود خصم موقع 6 ستريت حصلت على خصم إضافي 10% أيضًا.

4 – الشحن مجاني والطلب وصلني بعد 6 أيام. ولكن في حالة كانت فاتورة مشترياتك أقل من 200 ريال يتم إضافة رسوم شحن 30 ريال سعودي أو ما يعادلها من عملة دولتك.

5 – بالإضافة إلى سهولة التواصل مع خدمة العملاء سواء عبر الهاتف من الساعة التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً، أو من خلال البريد الإلكتروني، وسوف تجد كل البيانات متاحة أسفل الموقع.

حقًا كانت المنتجات رائعة وبنفس المواصفات المدونة على الموقع، جربوا الآن التسوق اونلاين باستخدام كوبون خصم 6 ستريت واحصلوا على منتجات أصلية وبأسعار خارج المنافسة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت