كود خصم ل 6 ستريت

كود خصم ل 6 ستريت | الكود (WUO) | توصيل مجاني + 30% خصم

ضع في اعتبارك أن كود خصم ل 6 ستريت 30% سيوفر لك الفرصة التي انتظرتها كثيرا، حيث سيحقق لك هدفك في شراء احدث صيحات الموضة كل موسم بأفضل الأسعار المناسبة.

WUO

كل الأزياء الفاشون والأحذية الراقية التي تبحث عنها بأسعار بسيطة متوفرة فقط في موقع 6 ستريت ، حيث يتوفر كل المنتجات التابعة لأشهر البرندات والمتاح عليها كود خصم ل 6 ستريت وغيره من اكواد 6 ستريت الحصرية مما ستجد ضالتك التائهة بين جنبات الموقع.

ما الفرق بين كود الخصم أو الكوبون؟

تجد بعض المواقع تطرح كوبونات خصم والبعض الآخر يطرح اكواد، وتظل تتساءل ما الفرق بينهما إذا كان كلاهما يوفر نفس الخصم؟ وهنا نوضح الإجابة علي هذا السؤال بوضوح تام وهو أن كود الخصم أو الكوبون كلاهما واحد ولكن الفرق فقط في الاسم والترويج، فسواء استخدمت الكوبون أو الكود ستحصل علي نسبة الخصم المرادة، فلديك كود خصم ل 6 ستريت يوفر لك نفس النسبة الذي يوفرها الكوبون المتاح علي كل الاقسام.

كود خصم 6 ستريت علي الملابس النسائية :

يحتوي موقع 6 ستريت علي أفخم الملابس النسائية الأنيقة المصممة بتصاميم راقية مثل الفساتين الواسعة والمخططة والقمصان السادة والملونة والتيشيرتات والبناطيل وغيره من ازياء النساء الصيفيةوالملابس الرياضية، وكل تلك المنتجات متوفر عليها كود خصم ستريت او كوبون 6 ستريت لتقتني اي قطعة بسعر بسيط، فكل ما تبحثي عنه من ستايلات مميزة وبرندات عالمية متوفرة فقط في موقع 6 ستريت.

لم اجد منتج معين علي الموقع، ماذا أفعل؟

إذا تعسر عليك ايجاد منتج معين من بين منتجات القسم الذي اخترته ستجد في أعلي الصفحة خانة بحث قم بكتابة اسم المنتج فيها وسيظهر أمامك كل ما يتعلق به، ثم اختر الذي يعجبك واضغط عليه مطولا لتقوم بإضافته إلي حقيبة التسوق، وان لم تجد هذا المنتج اطلاقا اتصل بخدمة العملاء أو قم بالدردشة معهم عبر اي موقع تواصل وستقوم بمساعدتك وتوفير المنتج المراد لك اذا كان متوفر.

نسيت كلمة المرور الخاصة بي، ماذا افعل؟

اذا كان لديك حساب علي موقع 6 ستريت وقد نسيت كلمة المرور قم بإدخال عنوان البريد الالكتروني ثم اضغط علي رابط نسيت كلمة المرور واتبع الخطوات التالية التي ستوجهك للنهاية الي انشاء كلمة سر جديدة، وقم بحفظها هذه المرة أو تدوينها في مكان آمن حتي تتمكن من التسوق بسهولةوالحصول علي كود خصم ل 6 ستريت في أي وقت.

هل يمكنني استلام طلبي من مخازنكم؟

لكي نوفر لك هذه الخدمة قمنا بتوفير عدة محلات مختارة علي الموقع لتستلم منتجاتك من خلالها بدلا من الاستلام داخل المنزل، فقم بإختيار المحل القريب منك وسيتم شحن الطلبيات إليه خلال يومين وسنخبرك بميعاد الاستلام لتذهب إليه وتستلم المنتجات، وهذه الخدمة مجانية بدون اي تكاليف علي عكس خدمة التوصيل حتي باب المنزل التي تحتاج لدفع رسوم إضافية ولكنها بسيطة أيضا مثل تكاليف المنتجات التي تحصل عليها بعد خصم 6 ستريت.

ما اهم خدمات موقع 6 ستريت؟

1-يسمح الموقع بإستبدال أو استرجاع المنتجات بدون اي مقابل، حيث يتم الاستبدال والسماح للعميل بإختيار منتجات أخري واستخدام كود خصم موقع 6 ستريت اضافي، أو يتم إرجاع النقود خلال يومين من وقت طلب الاسترجاع.

2- يوفر الموقع خدمة عملاء قائمة لتوفير كود خصم 6 ستريت بلاك فرايدي وايضا كود خصم ل 6 ستريت لكل الزوار الجدد الذين يرتادون الموقع لأول مرة ولا يدرون بالخصومات المتوفرة، كما تقدم خدمة العملاء كل سبل المساعدة والدعم الفني.

3- يسمح موقع 6 ستريت بمشاركة اكواد الخصم مع الاصدقاء حتي يستفادوا أيضا من الخصم، ويتمكنوا من شراء افضل الملابس والأحذية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل بارخص الاسعار.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت