كوبون 6 ستريت

كوبون ٦ ستريت | رمز الكود (WUO) | خصم 30% + توصيل

يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة تسوق على الاطلاق من خلال كوبون 6 ستريت الفعال على كافة المنتجات من ملابس واحذية واكسسوارات، إذ يصل الخصم إلى 30% واكثر.

WUO

يُعد موقع 6 ستريت من أهم المواقع التسويقية حيث يوفر الكثير من المنتجات التُجارية الرائعة بأقل الأسعار الممكنة ،و يوفر كوبون ٦ ستريت   الفعال على كافة المنتجات، إذ يمنحك كود 6 ستريت فرصة عظيمة للحصول على أفضل منتجات الموقع من ملابس وإكسسوارات وأحذية و وغيرها بخصومات تصل إلى 30% وأكثر.

خصومات وعروض موقع 6 ستريت

يوفر موقع 6 ستريت كافة السُبل التي تُساعد العميل في الحصول على كافة متطلباته الشرائية بأقل الأسعار الممكنة، إذ يوفرالكثير من المستلزمات الرائعة التي تخص الرجال والنساء من أرقى الملابس والأزياء العصرية والإكسسوارات والمجوهرات والأوشحة وساعات اليد ونظارات الشمس والأحذية وغيرها.

ويوفر الموقع كوبون ٦ ستريت الفعال على كافة المنتجات التي يوفرها، إذ يوفر لك الكثير من الخصومات والتخفيضات التي تصل إلى 30% وأكثر على كافة مشترياتك، حيث توفير الكثير من المال

كما يحرص موقع 6 ستريت على توفير الكثير من العروض الرائعة التي تمنحك فرصة عظيمة للحصول على أقوى التخفيضات، حيث يوفر الكثير من العروض اليومية والعروض الموسمية مثل عروض الأعياد وعروض الجمعة البيضاء والبلاك فرايداي وغيرها.

كيفية الحصول على خصم 6 ستريت عند الشراء؟

إذ كُنت من عشاق الموضة وعالم الأزياء والفاشون، فيمكنك أن تجد كافة متطلباتك من خلال موقع 6 ستريت، إذ أن امتلاك رمز  كود خصم ل 6 ستريت  يُساعدك في الحصول على أرقى وأفضل المنتجات من ملابس وإكسسوارات ومجوهرات وغيرها بأقل الأسعار الممكنة.

1-يمكنك الدخول إلى موقع 6 ستريت حيث تصفح كافة ما يعرضه من مقتنيات، إذ يمكنك اختيار ما تود شرائه من سلع ومنتجات مميزة ورائعة، وتأكد من إضافتها إلى سلتك كي تنتقل إلى الخطوة التالية.

2-قُم باستخدام كوبون ٦ ستريت في المكان المُخصص لذلك، لتحصل على أقوى الخصومات على كافة مشترياتك، حيث يُرسل الموقع اليك رسالة بأنه قد تم تفعيل قيمة الخصم.

3- ويخصص الموقع صفحة لدفع فاتورة المشتريات، حيث يُمكنك اختيار وسيلة الدفع المناسبة لديك إذ يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع المميزة، وبذلك تكون عملية الشراء قد تمت بنجاح.

مزايا الشراء من موقع 6 ستريت

يوفر موقع 6 ستريت العديد من المزايا التي تجعل من تجربة الشراء مغامرة فريدة من نوعها، إذ يوفر الكثير من الخدمات الرائعة التي تُمكن المتسوقين من إتمام عملية شراء ناجحة ومثمرة فضلًا عن توفير كوبون ٦ ستريت الفعال على كافة المنتجات، ومن أهم المزايا التي تجعل موقع 6 ستريت الخيار الأول للعميل:

إمكانية الإرجاع والاستبدال:

يُتيح موقع 6ستريت إمكانية إرجاع و استبدال المشتريات في حال كانت غير مناسبة خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام، حيث يمكنك ارجاع المنتجات إلى أحد فروع متجر 6 ستريت القريبة منك.

كما يمكنك إرجاع  المشتريات من خلال التواصل مع خدمة عملاء 6ستريت ، حيث إنشاء طلب الإرجاع من خلال التواصل عبر البريد الالكتروني، ويجب أن تكون المرتجعات بحالة جيدة وغير مستعملة وموجودة بغلافها الأصلي مع ضرورة إرجاع كافة العلامات والملصقات المرفقة بها عند الشراء.

خدمة تتبع الشحنة:

بعد إتمام عملية الشراء باستخدام كوبون خصم موقع 6 ستريت ، يوفر الموقع إمكانية تتبع الشحنة من خلال الرابط المرسل عبر البريد الالكتروني الخاص بك، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم الهاتف أو البريد الالكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك إبلاغهم برغبتك في إرجاع المنتج مع توضيح السبب.

وسائل دفع متعددة:

يوفر موقع 6 ستريت العديد من وسائل الدفع المميزة، حيث يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تُفضلها عند الشراء، ومن أهم وسائل الدفع التي يوفرها:

الدفع نقدًا عند استلام المشتريات.

الدفع من خلال حساب باي بال.

الدفع من خلال نقاط الولاء

الدفع عبر قسائم الهدايا.

الدفع عبر البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد والماستر كارد وامريكان اكسبريس.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت