رأيكم في موقع 6 ستريت.

لعام 2019 افضل التقييمات للتعرف علي رأيكم في موقع 6 ستريت

العميل من خلال تجربته وفقًا لاستطلاع رأيكم في موقع 6 ستريت أن هناك بعض السلبيات في تجربة التعامل مع متجر 6 ستريت الإلكتروني، والتي تتمثل في الموقع

WUO

رأيكم في موقع 6 ستريت.. آراء العملاء بين الإيجابي والسلبي

يتطلع الكثير من عملاء أي شركة أو مستخدمي أي منتج أو بعض المواقع الرسمي للمتاجر الإلكترونية إلى معرفة آراء وتجارب بعض العملاء الآخرين الذين تعاملوا مع الموقع أو المتجر أو الشركة، ولعل من أكثر هذه المتاجر الإلكترونية التي يكثر حولها التساؤلات بشأن تجارب البعض، هو متجر 6 ستريت الإلكتروني.

لم تقتصر عمليات البحث تلك على الاطلاع على تجارب الآخرين في التعامل مع متجر 6 ستريت الإلكتروني، بل هناك عمليات بحث أكثر انتشارًا بشأن أسئلة لكيفية التعامل مع الموقع الإلكتروني والشراء منه، وإتمام عملية الشراء بكل سلاسة، وبالتالي التعرف على رأيكم في موقع 6 ستريت.

إيجابيات في تجربة عميل لمتجر 6 ستريت

  • يقول أحد العملاء صادفني إعلان عن متجر 6 ستريت الإلكتروني على الإنستجرام، وتمكن الإعلان من جذبه إليه، وبالفعل تحقق الهدف من الإعلان ودخل العميل إلى المتجر ووجد أن المتجر يقدم مجموعة من التخفيضات الرائعة، وهذا العميل أراد أن يعرف تعليقات العملاء رأيكم في موقع 6 ستريت  ومن خلال قسيمة خصم 6th street الإلكتروني على الفيس بوك والإنستجرام.
  • الحقيقة وفقًا للعميل تفاوتت التعليقات والآراء بين مادحين في حسن خدمة العملاء وعمليات الشحن، والبعض الآخر اشتكى من خدمة العملاء ووصفوا عمليات الشحن بأنها بطيئة جدًا.
  • ومن ضمن الآراء النقدية على استطلاع رأيكم في موقع 6 ستريت فأن الكثير من العملاء قدموا شكاوى على استرجاع المبالغ للفيزا.
  • ويقول هذا العميل أنه وجد المتجر يعرض عطور طبيعية من ماركة إيطالية معروفة وشهيرة وكان قد قرأ عنها، وفوجئ بالسعر، حيث أنه وصفه بالجميل خصوصًا وأن سعر زجاجة العطر تلك في الموقع الرسمي للشركة التي تصنع هذا النوع من العطور يصل إلى 44 دولار، ولكن متجر 6 ستريت يعرضها بـ 30 ريال سعودي.
  • هذا العميل يحب تجريب العطور الطبيعية، على شرط الجديدة منها وبالفعل أتمم عملية الشراء واختار 5 عطور منهم واحد رجالي والأربعة الآخرين عطور نسائية بروائح مختلفة، بالفعل أتمم عملية الشراء ودفع عند الاستلام بسبب وجود مشكلة لديه في الفيزا الخاصة به، يؤكد هذا العميل أن الشحن كان مجاني عن طريق شركة أرامكس، وهي إحدى شركات الشحن التي يتعامل معها المتجر.
  • يقول هذا العميل أن استخدام ميزة الدفع عند الاستلام يتم دفع 20 ريال لاستخدامها، إلى هنا التجربة جيدة جدًا ويشيد بها هذا العميل.

سلبيات متجر 6 ستريت

 

يقول العميل من خلال تجربته وفقًا لاستطلاع رأيكم في موقع 6 ستريت  وايضا 6th street ksaأن هناك بعض السلبيات في تجربة التعامل مع متجر 6 ستريت الإلكتروني، والتي تتمثل في أن الموقع الإلكتروني للمتجر شحنوا كل زجاجة عطر برقم تتبع خاص بها يختلف عن الآخر ولم يخصصوا رقم تتبع واحد لكل الطلبية.

يشير هذا العميل إلى أنه لم يتم شحن عطرين من العطور الذي كررهم، وعندما تواصل مع القائمين على المتجر على الميل لم يرد على أحد، ولكنه جرب التواصل من خلال الحساب الرسمي للمتجر على الإنستجرام رد عليه شخص وأكد له أنه تم شحن زجاجتين العطر، ويقول أوضحت له أنني لم يصلني سوى 3 أرقام تتبع فلم يجيبه على ذلك الأمر لمدة يوم كامل، وبالأخير قال له أن نوعين العطور الآخرين نفذت كمياتهم.

إجابة على أكثر سؤال شائع حول متجر 6 ستريت

يسعى بعض العملاء ورداً على رأيكم في موقع 6 ستريت وبالتحديد بشأن إلغاء الاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بالمتجر، وهذا من أكثر الأسئلة الشائعة حول الموضوع، ويجب القائمين على المتجر على هذا السؤال بأنه يمكن إلغاء تلك الخدمة من خلال تحديد خيارات عدم تلقي الرسائل البردية من قسم “حسابي” بموقع المتجر، ورغم ذلك يوكد الموقع أن العميل سيظل يتلقى رسائل بريد إلكتروني تتعلق بالمعاملات فقط، مثل تأكيد الطلبيات وغيرها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت