كود خصم ل 6 ستريت

كود خصم ل 6 ستريت | الكود (WUO) | توصيل مجاني + 30% خصم

كود خصم ل 6 ستريت الفعال على كافة المنتجات التي يوفرها الموقع من أفضل وأرقى الملابس والأزياء والاكسسوارات والأحذية وغيرها، بخصم يصل إلى 30% وأكثر.

WUO

يُمكنك من خلال كود خصم ل 6 ستريت أن تحصل على أفضل المنتجات التي يوفرها الموقع بأقل الأسعار الممكنة، إذ يوفر كوبون خصم 6 ستريت على  العديد من المنتجات المميزة من أفضل الملابس والأحذية والإكسسوارات لمختلف الأعمار و التي تناسب جميع الأذواق.

كيفية الحصول على كود خصم 6 ستريت 50

لاتمام عملية شراء ناجحة ومثمرة من موقع 6 ستريت، حيث الحصول على أفضل المنتجات من ملابس إكسسوارات وأحذية، عليك اولًا الحصول على كود خصم ل 6 ستريت، حيث يُمكنك الحصول على أقوى الخصومات على كافة المنتجات عند الشراء، وللحصول على كود الخصم يمكنك إتباع الخطوات التالية:

1-القيام بالدخول الى موقع 6 ستريت، حيث يوفر قائمة تشتمل على أفضل كوبونات واكواد الخصم.

2-ستجد كود خصم 6th street 2021 يظهر أمامك  بشكل مُباشر.

3-يُمكنك الحصول عليه واختيار ما تفضله من مستلزمات، ومن ثم إضافته في المكان المخصص لذلك حيث الحصول على خصم يصل الى 30% وأكثر على كافة مشترياتك.

تجربتي في الشراء من موقع 6 ستريت

يُمكنك من خلال موقع 6 ستريت أن  تخوض تجربة تسوق رائعة ومميزة، حيث يوفر الكثير من المنتجات والمستلزمات المميزة ذات التصاميم الفخمة، ويعد متجر 6 ستريت من المتاجر الأشهر عالميًا والتي حرصت على توفير أفضل القطع الأصلية 100% لأشهر الماركات والعلامات التُجارية.

وتمتاز عملية الشراء من 6 ستريت بأنها مميزة، حيث الحصول على الكثير من الخصومات والتخفيضات الرائعة على كافة المشتريات من خلال كود خصم ٦ ستريت، كما أن الأسعار تناسب جميع المتسوقين، إذ يمكنك الحصول على عملية شراء مرنة وسريعة.

كما يحرص المتجر على تغطية العديد من الدول ومنها، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعُمان والكويت وقطر وغيرها، حيث تصلك مشترياتك أينما كُنت.

أهم الخدمات التي يقدمها موقع 6 ستريت لعملائه

يوفر موقع 6 ستريت العديد من الخدمات المميزة، التي تُمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة التسوق والشراء، كما يحرص على توفير أفضل المنتجات من ملابس وأحذية واكسسوارات، بالإضافة إلى الحقائب ومستحضرات التجميل بأقل الأسعار الممكنة، وذلك من خلال كود خصم ل 6 ستريت الفعال على كافة المستلزمات التي يوفرها، ومن أهم الخدمات التي يوفرها:

إمكانية الإرجاع والاستبدال:

بعد اتمام عملية الشراء من خلال  كوبون خصم موقع 6 ستريت ،يتيح الموقع إمكانية إرجاع المشتريات أو استبدالها في حال كانت غير مُناسبة، حيث يُمكنك ارجاع المنتج في غضون 14 يوم من تاريخ الاستلام بشرط أن تكون بحالة جيدة وغير مستعملة وموجودة بغلافها الأصلي.

ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع 6 ستريت واخبارهم برغبتك في ارجاع المنتج مع توضيح السبب، ويمكنك التواصل معهم من خلال أرقامهم المعروفة أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

خدمة الشحن والتوصيل:

وحرصًا على راحة العملاء، يوفر موقع 6 ستريت خدمة الشحن والتوصيل، فبعد اتمام عملية الشراء من خلال كود خصم ل 6 ستريت، يتم شحن طلبتك لتوصيلها حتى منزلك، إذ يتعاقد الموقع مع العديد من شركات الشحن المميزة القائمة على مهام التوصيل.

التوصيل في السعودية: وتتم  عملية توصيل الطلبيات في السعودية في غضون 5 أيام،  حيث يُمكنك الحصول على خدمة التوصيل المجانية وذلك يتطلب دفع رسوم اضافية بقيمة 20 ريال عند دفع قيمة المشتريات نقدًا.

التوصيل في الامارات: كما يتم توصيل الطلبات في الامارات في غضون 5 أيام أيضًا، ويمكنك الاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني، ولكن يتم فقط دفع رسوم بقيمة 20 درهم في حالة دفع المستحقات الشرائية نقدًا.

طرق دفع متعددة:

يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع، لتسهيل عملية الشراء على جميع العملاء حيث يُمكنهم اختيار وسيلة الدفع المُفضلة لديهم والتي تُناسبهم، ومن وسائل الدفع التي يوفرها:

1-الدفع نقدًا عند استلام الطلبيات.

2-الدفع من خلال حساب باي بال.

3-الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد والماستر كارد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت