خصم اضافي 6 ستريت

احصلوا على خصم اضافي 6 ستريت 35% على أرقى الأزياء

تسوقوا الآن على 6 ستريت واحصلوا على خصم اضافي 6 ستريت على كافة المشتريات من أزياء واكسسوارات وبخصم يصل 35% لجميع المتسوقين في دول الخليج مع توفير شحن مجاني

WUO

خصم اضافي 6 ستريت :

لنستعرض عضلات موقعنا الإلكتروني معك عزيزى العميل فموقعنا يسعى دائماً لإسعاد العميل ويقدم على منتجاته المعروضه خصم اضافي 6 ستريت ولكن قبل البدء ينبغى أن تعرف عن أى موقع أقصد الحديث عنه الآ وهو موقع 6 ستريت.

حيث يعتبر مولاَ إلكترونياُ كبيراً ، فهو يقدم جميع ما يمكن أن يأتى فى مخيلتك عزيزي العميل ولكن الأهم هو وجود على كل ما يعرضه موقعنا  الإلكترونى من منتجات هو وجود خصم اضافي 6 ستريت فموقعنا يضم أهم الماركات العالمية للملابس  من جيس وأديداس وفيرومودا وغيرها من الماركات العالميه ويوفر كود خصم 6 ستريت للمتسوقين الجدد بنسبة 20%.

الماركات الموجوده بالموقع

والسؤال هنا هل يتيح متجرنا الإلكترونى على عرض أهم الماركات العالميه بمختلف منتجاتها ؟! والإجابة هنا بالطبع نعم فهذا الأمر يعتبر هو ما يميز موقعنا الإلكترونى عن باقى المواقع فى دول الخليج من منتجات مستحضرات التجميل مثل ميبيلين ، لوريال باريس ، ويت اند وايلد وفلورمار كما يقدم 6th street discount code للتسوق بأقل سعر.

وأهم الماركات العالميه لملابس الرياضه لمحبين الجيم واللياقة البدنيه مثل أديداس ونايك واسيكس وبوما وأخيراً أادوات الطعام وحقائب وديكورات.

ولكن كيف يمكن أن تتخيل عزيزى العميل أن ننسى عمل خصومات رائعه لكل هذه الماركات العالميه لتكون تجربة التسوق والشراء رائعه لدينا فلا يمكن أن ينكر عملاؤنا الكرام هذا الأمر فدوماًيسعى موقعنا على تفعيل خصم 6 ستريت .

مميزات موقع 6 ستريت ومميزات التسوق من خلاله

ولكن قبل البدء فى مميزات موقعنا ينبغى اننبدا بأن هناك اسم مرتبط دائما بالماركات العالميه وهناك حالة من الترابط والتوافق فيما ،بينهم، بالطبع تحمستهم لسماع هذا الاسم !! هذا الإسم يعشقه عميل موقعنا العزيز هل تحمستم أكثر ؟! والاسم هو خصم 6 ستريت 30 أجل عزيزى العميل فهذا الإسم وُجد خصيصاً لعالم السيدات .

1.خصومات على كافة الأزياء العالمية من الملابس بنسبة 30 % وبهكذا عرفتم لماذا تجربة الشراء لدينا ممتعة لذلك هو يعتبر موقعا يليق بالمتسوقين ذو القئة المتوسطه .

2.خصومات تصل إلي 30% علي جميع أنواع السلع أو المستلزمات التي تود أن تحصل عليها في بيتك العصري من متاجر 6 ستريت بأقل الأسعار مع توفير كوبون 6 ستريت لجميع المتسوقين .

3.وهناك ايضا خصم اضافي 6 ستريت يشمل على خصم 40 % لشراء الملابس وذلك عبر كود WUO ،ناهيك عن مجانية خدمة شحن سريعه على طلبية المنتجات التى يحصل عليها عميل 6 ستريت، و الذى نجح فى العثور على  شحن مجانى وفعال .

4.وبالطبع شمول الموقع على خدمة عملاء ممتازة ومواعيد العمل الخاصة بهم من الساعة من الساعه التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

5.سياسة شحن موقع 6 ستريت حيث يخدم العملاءالموجودون فى الإمارات العربية المتحدة، السعودية، الكويت، عمان، البحرين وقطر ، تُسلَّم الشحنات في غضون 15 يوم لمعظم المناطق ، يمكن توصيل الشحنات لأماكن غير محدده ولكن توجد لها رسومٌ إضافية.

6.وهناك توصيل مجانى للطلبيات التى تبلغ قيمتها 200 ريال سعودى أوأكثر وإمكانية العملاء من تتبع شحناتهم على موقع شركة Fetchr باستخدام رقم AWB الموجود على الموقع

وفى نهاية الأمر نود تذكير حضراتكم أن ما يميز موقعنا التجارى عن باقى المواقع التجاريه الموجوده على الإنترنت هو الخصومات فدوماً يتم عمل خصومات على منتجاتنا المعروضه عن طريق تفعيل خصم اضافي 6 ستريت على جميع منتجاتنا

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت