تجربة الشراء من موقع 6 ستريت

تمتع معنا بافضل تجربة الشراء من موقع 6 ستريت لعام 2019

مع تجربة الشراء من موقع 6 ستريت ستحصل على خصم 30% وقد تصل إلى 50% خصم وذلك في تخفيضات منتصف الموسم الخاص بالتسوق فنحن الافضل دائما

WUO

تجربة الشراء من موقع 6 ستريت

كل ما تحلم به من ملابس على الموضة للرجال والأطفال والنساء ستجد من خلال تجربة الشراء من موقع 6 ستريت.ه وبأفضل الأسعار وأجود الخامات لأشهر الماركات العالمية مثل ماركة اديداس، لاكوست، نوتيكا، جوسي كوتور، بوما، كالفين كلاين، جوسي كوتور، فيمكنك شراء تيشرتات، فساتين السهرة، بنطلونات، ملابس للبحر، الملابس الرياضية، جواكيت، أحذية، حقائب، اكسسوارات وهذا لمختلف الأعمار بأذواق مختلفة.

هذا المتجر من أحد متاجر مجموعة أباريل الشهيرة، وكانت بداية هذه المجموعة مع ماركة ناين ويست، وبالفعل فد حققت نجاح ساحق وسرعان ما تحولت العلامة الواحدة إلى سبعون علامة تجارية اخرى وذلك لعرض آخر صيحات الموضة والملابس العصرية  لجميع أفراد الأسرة لإرضاء جميع أذواق العملاء.

يوفر الموقع الكثير من كوبونات وأكواد الخصم المميزة والمختلفة موقع 6thstreet على كافة السلع المعروضة في المتجر كي يحصل المتسوقون على الخصم المناسب لهم حيث خصومات عيد الفطر المبارك، رمضان الكريم، عيد رأس السنة الميلادية، عيد شم النسيم وغيرهم من المناسبات و الاحتفالات الخاصة بالأسر، لذلك سنقدم الآن تفاصيل تجربة الشراء من موقع 6 ستريت.

عند تسوقك من متجر 6 ستريت:

يمكنك اختيار من بين 80 ماركة عالمية بأفضل الأسعار. يقدم الموقع خدمة الشحن المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

سهولة استخدام الموقع حيث يدعم كل من اللغة العربية واللغة الإنجليزية يوجد أكثر من طريقة لدفع قيمة الشحنة سواء عند استلام المنتج أو بالفيزا كارد أو الماستر كارد

الشراء من موقع 6the STREET

– تجربة الشراء من موقع 6 ستريت تجربة فريدة حقاً فهو من أفضل المتاجر الإلكترونية على الإطلاق، يهتم براحة العملاء دائماً وتقديم كل ما هو جديد لهم في عالم الموضة والأزياء وخاصة لكل السيدات محبي ارتداء آخر صيحات الموضة من الملابس والاكسسوارات والأحذية.

– يعمل بموقع ستريت  فريق كبير من خدمة العملاء لمساعدة أي عميل يرغب في أي مساعدة أو استفسار حول أي منتج أو أي شئ آخر.

– فقط مع تجربة الشراء من موقع 6 ستريت تتمكن من استبدال المنتج الذي استلمته أو ارجاعه نهائيا إذا لم ينل إعجابك بشرط عدم مرور 14 يوما من تاريخ استلام الشحنة وأيضاً  أن يكون المنتج بحالته عند عملية الشراء.

كوبونات  الخصم الحديثة  والمجربة

توفير الكثير من النقود عن طريق استخدام كوبونات الخصم الحديثة والمجربة مثل

كوبون خصم 6 ستريت يوفر لك 100 ريال سعودي أو درهم إماراتي ويُطبق هذا الخصم عند شراء كافة المنتجات في المتجر ولكن بشرط أن تتعدى قيمة الشحنة 500 ريال سعودي أو درهم اماراتي، وقد تم تعديل هذا الكوبون ليُصبح قيمة الخصم 10% على جميع المنتجات، وهذا الكوبون يعمل بشكل صحيح ورمزه هو 6ASM. كوبون خصم 2019 يمنح جميع العملاء 10% تخفيض على جميع المنتجات بالموقع  ورمز الكود هو 6ASM وقد تم تجريب هذا الكوبون وهو فعل بنسبة 100%.

مع تجربة الشراء من موقع 6 ستريت ستحصل على خصم 30% وقد تصل إلى 50% خصم وذلك في تخفيضات منتصف الموسم وذلك عند استخدام هذا الكود GASM وقد تم تجريبه بشكل يدوي وبالفعل فهو يعمل لأفضل خصم.

20-43% خصم على أحذية وحقائب اليد من ماركة دون لندن وهذا العرض سوف ينتهي يوم 12-9-2019، وذلك فقط عن مع تجربة الشراء من موقع 6 ستريت . سوف يتم حسم خصم بقيمة 10% على كل طلبية من عملاء المملكة العربية السعودية ومدة انتهاء العرض في 9-10-2019.

50% خصم على ملابس الأطفال من نادي بولو بيفرلي هيلز وانتهاء العرض سيكون يوم 25 من سبتمبر القادl  خصم بقيمة 70% على الأحذية من ماركة نايكي في فرع المملكة العربية السعودية والعرض سينتهي يوم 4-9-2019

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت