موقع-6ستريت-اصلي

يمكنك الان الاستفادة من موقع 6 ستريت اصلي المضمون بنسبة 100%

يمكنك الان الاستفادة من موقع 6 ستريت اصلي المضمون بنسبة 100% ووداعا الي التسوق عن طريق النزول الي الاسواق او المولات التجارية لانة التجربة الافضل

swaqny

خصم 10%.. من موقع 6 ستريت اصلي 

لا بد وأنك سمعت في يوم من الأيام عن موقع 6 ستريت اصلي، وربما كنت في حيرة من أمرك ما هو موقع 6 ستريت هذا، الحقيقة أن تلك الحيرة لن يطول أمرها بعدما تقرأ ذلك المقال، والذي سوف يشرح لك كل كبيرة وصغيرة عن موقع 6 ستريت.

في البداية دعونا نبلغكم إن كنتم من عشاق التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت سوف ينال ذلك المقال إعجابكم، لا سيما إن كنتم من عُشاق الموضة والجمال والأزياء الرائعة، المهم دعونا ننطلق بداية من التعريف بموقع 6 ستريت.

التعريف بموقع 6 ستريت

موقع 6 ستريت اصلي هو موقع رسمي لمتجر إلكتروني شهير في الشرق الأوسط، لا سيما في عدد من دول الخليج على رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ويقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة جدًا من الملابس بمختلف أشكالها وألوانها، ومن الأشياء المتميزة في موقع 6 ستريت أنه يعرض كافة المنتجات بأسعار مخفضة عن تلك الموجودة في السوق.

الجودة العالية لكل المنتجات لا سيما المنتجات الخاصة بالنساء وكل المنتجات التجميلية لا يُعلى عليها، وذلك لأن المتجر لا يعرض سوى الماركات العالمية؛ إذ يُعتبر أحد الفروع الأشهر لمجموعة وماركة أباريل الأكثر شهر في العالم.

إنجازات 6 ستريت منذ الانطلاقة

استطاع موقع 6 ستريت اصلي أن يحتل قائمة المتاجر الأكثر شهرة في الشرق الأوسط، وتمثل ذلك وظهر النجاح الذي حققه في تواجده في أربع دول خليجية أخرى بخلاف دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وأصبح له فروع في سلطنة عُمان ودولة قطر ودولة البحرين ودولة الكويت، بل استطاع أن يخطو خطوات مبهرة فيما يتعلق بأمر بتقديم المنتجات بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.

لم تقتصر منتجات متجر  ستريت كوم 6 على منتجات التجميل النسائية بل يعرض كوليكشنات رائعة وأنيقة من ملابس الأطفال والرجال والشباب، حيث إنه إن كنت واحدة من السيدات الطامحات إلى المزيد من الأناقة والجمال فلا بد من الاشتراك في متجر 6 ستريت، واتركي له بقية الأمر سيتكفل هو بإطلالتك الجميلة والجذابة.

وأنت إن كنت شاب تريد التميز وسط زملائك وأصدقائك لا عليك فكما يقولون لن تحتار في إيجاد ما تريد من منتجات بل ستجد كل ما تريد “من الإبرة للصاروخ”، كما يقول المثل الشعب، والأمر ذاته ينطبق على الأطفال سواء كانوا فتيات أو فتية.

التعاقد مع مجموعة أباريل

تمكن القائمين على متجر 6 ستريت التعاقد مع مجموعة أباريل وأصبح لديهم المزيد من المنتجات الخاصة بالعلامات التجارية للمجموعة، والتي تأتي على رأسها الماركة الأشهر على الإطلاق ناين ويست، الأمر الذي جعل موقع 6 ستريت اصلي يحظى بثقة وشهرة واسعة بين العملاء.


تطورات في 6 ستريت

لم تقتصر المنتجات التي يعرضها متجر 6 ستريت على الأزياء والموضة بل استطاع توفير الأجهزة الكهربائية والمنزلية لعملائه من كافة الماركات، وبين الحين والآخر يطرح كوبونات خصم 6 ستريت  على هذه المنتجات لا سيما الأجهزة الكهربائية والأزياء.

كوبون خصم من موقع 6 ستريت أصلي

يضيف موقع 6 ستريت اصلي على موقعه كل فترة بشكل دائم كوبونات خصم، وذلك على الموقع الرسمي الأصلي الخاص به، وكان آخر الكوبونات التي أضافها الموقع الكوبون الذي يحمل اسم swaqny، ويمكنكم الاستفادة من هذا الكوبون من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لمتجر 6 ستريت ألا وهو

ثم اتبع الخطوات المطلوبة لإتمام عملية الشراء ثم أدخل كوبون الخصم swaqny والذي يوفر لك 10% خصم من قيمة المشتريات

جميع الحقوق محفوظه 2019 موقع 6 ستريت